الثلاثاء، 19 مارس 2013

عاشقٌ

 عاشقٌ


قصيدة بعنوان : عاشقٌ مجهولُ الهوية 
________________________________________________

كُل إمرأةٍ أحببتها كنتُ أراها أنتِ ..

كنتُ أنحتها تمثالاً يشبهك أنتِ ..

لم أكلمها هي بل كنتُ أكلمكِ أنتِ ..

كُلَ إمرأةٍ أحببتها لم أغازلها يوماً بل كنت أغازلكِ أنتِ ..

لم أكتب لها شعراً بل كنتُ أكتبهُ لكِ أنتِ ..

لم أمارس معها الحب يوماً بل كنتُ أمارسهُ معكِ أنتِ ..

كُل إمرأةٍ أحببتها لم أسمع صوتها هي بل كنتُ أسمعُ صوتكِ أنتِ ..

لم أجن بها هي بل كنتُ مجنونٌ بكِ أنتِ ..

لم أكن أريد أن تراني بعيونها هي بل بعيونكِ أنتِ ..

كل إمرأةٍ أحببتها ظننتُ أني كتبتُ لها هي ..

وأني سعيدٌ معها هي ..

وأني مشتاقٌ لها هي ..

لكنها كانت غفلتي وظني ..

لأنكِ كنتِ أنتِ هي ..

وهي ما هي ..

وأنا ما أنا ..

فقد كنتِ أنتِ أنا ..

وأنا أنتِ ..

والذي يتعبني منذُ بدايةِ عمري ..

أني عاشقٌ مجهولُ الهوية ..

لا أعلمُ من أنا ولا أعلمُ من أنتِ ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Disqus for TH3 PROFessional